venerdì 14 agosto 2009

هام جدا! 10 اشياء لا متمنيا تعرفه عن لقاح ضد الانفلونزا خنزيري

ARABO:

لا أستطيع تحمل مسؤولية أقول لك لا لتطعيم.
ماذا أفعل ، مع ذلك ، يدرك مغبة 'من اللقاح.


أخبار المظالم تشغيل هذا يكون جميع الناس على علم ولكل يقرر ما ينبغي فعله في الاستقلال التام ، وخاصة الوعي.

أن يكون حريصا جدا على ما لدينا الآن كما يلي :


نبدأ بالقول ان هذا الفيروس لا يشكل خطرا لأنها رسمت وأيضا المبالغة في :

برنار دوبريه
في فرنسا هناك 800 حالات. و'أشياء من أجل لا شيء! ونحن نفعل ، فإننا نعول حالات الاسهال؟ -- برنار ديبريه ، أستاذ الطب وعضو من CCNE (Comité consultatif d' éthique الوطنية)

[المصدر : المنتديات http://www.latribune.fr/actualites/20090726trib000403897/cette-grippette-n-est-pas-dangereuse-selon-le-pr-bernard-debre.html]

وثمة ضغوط كبيرة من الصناعة ، والتي ستستفيد كثيرا من الموارد الاقتصادية ، ولكن اذا كان الفيروس ما زال على ما هو عليه حاليا ، فلن تكون هناك حاجة لحملة التلقيح الواسعة. اذا كان الفيروس يتحور ، فمن قال إن إنتاج لقاح قادر على حماية -- سيلفيو Garattini ، مدير معهد البحوث الصيدلانية ماريو نيجري

[المصدر : انسا http://www.ansa.it/opencms/export/site/notizie/rubriche/approfondimenti/visualizza_new.html_1620441362.html]

لا يلتف على هذا أيضا : لقاح الأنفلونزا الخنازير التي يجري إعدادها لتكون تلقيح جماعية للرضع والأطفال والشباب والكبار ، ولم يكونوا قط ولن تختبر حتى بداية التحصين. في أوروبا ، حيث لقاحات ضد الانفلونزا عادة اختبار على مئات أو آلاف من الناس قبل أن توزع على الجماهير ، وكالة الأدوية الأوروبية الآن السماح لشركات الأدوية القفز إلى القاع التي يجري التجريب.

ورغم ذلك ، لا يصدق ، ووضع الناس في نفس الصف لتطعيم في غياب أي قبل الاختبار. عندما المعاهد الوطنية للصحة في الولايات المتحدة ، وأعلن أن المحاكمة التطعيم ضد الانفلونزا الخنازير تبدأ في مطلع آب / أغسطس ، وقد غمرت مع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني من الناس اليائسين الذين يتوسل ان يكون قادرا على الفعل كحقل تجارب. الخوف من قوة في توجيه قطيع من الاغنام لتطعيم مدهش حقا...

العودة إلى أوروبا ، وبطبيعة الحال سيكون الجميع هنا غينيا الخنازير ، بالنظر إلى أن لقاح لن تشغل أي اختبارات. والأسوأ من ذلك ، فإن أوروبا لقاح adjuvants ستضاف : المواد الكيميائية التي تستخدم لمضاعفة الطاقة من المكونات النشطة من اللقاحات.

نلاحظ أنه ليست هناك اي بيانات بشأن سلامة adjuvants في الأطفال والحوامل ، وهاتين المجموعتين هي المستهدفة في المخدرات عن طريق زيادة الجهود لقاح ضد انفلونزا الخنازير. وهو ما يقودنا الى الاستنتاج بأن المثيرة لقاح ضد انفلونزا الخنازير قد يصبح كارثة صحية حديثة. أنها لم تختبر أو محاكمة. مكوناته يمكن أن تكون خطرة ، وأضاف adjuvants في أوروبا في اللقاحات ويشتبه في إنتاج الاضطرابات العصبية.

شل بواسطة لقاحات

ربما أنت لست بحاجة إلى تذكيركم بأن في عام 1976 التطعيم ضد الانفلونزا الخنازير تسبب ضررا لا يمكن إصلاحه على الجهاز العصبي للمئات من الناس ، مما جعل كثيرا بالشلل. طبعا سرعان ما وجد الأطباء اسما لهذه الظاهرة ، ليبدو أنهم يعرفون ما كانوا يتحدثون عن : اللانمطى من Guillain - بري. (لاحظ أنه ليس من أي وقت مضى بأنه "Vaccini Velenosi متلازمة" ، لأن ذلك سيكون اسم جدا بالمعلومات.

ولكن الحقيقة هي أن الأطباء لا نفهم أبدا كيف أن هذه اللقاحات تسبب في مشاكل خطيرة ، وإذا كان الأمر نفسه الذي يحصل اليوم ، وجميع الأطباء والعقاقير لقاح لا شك فيه أن مجلس النواب سوف نفى اى علاقة بين اللقاحات والشلل. ( 'ما يحدث بالفعل في مناقشة العلاقة بين اللقاح ومرض التوحد : مجموع الحرمان).

في الواقع هناك الكثير من الأشياء التي تقول السلطات الصحية هناك أبدا المقبلة عن التطعيم ضد الانفلونزا الخنازير. وللتمتع لقد ألقيت أسفل قائمة العشرة الأكثر وضوحا ولقد نشرت أدناه.

عشرة حقائق أقوله لك لا لقاح ضد الانفلونزا على خنزيري

(أو على الأقل لا نقول لا للسلطة العامة...)

# 1 -- لقد تم انتاج لقاح "على عجل" ، وأنها لم تختبر على البشر. هناك متعة لكحقل تجارب لبيج فارما؟ إذا كان الأمر كذلك ، في خريف هذا العام على التوالي ، ودفعهم للتطعيم...

# 2 -- لقاح ضد انفلونزا الخنازير تحتوي الخطرة التي يمكن أن تنتج adjuvants التهاب في الجسم. لهذا السبب ويشتبه في أنها تسبب مرض التوحد وغيرها من الاضطرابات العصبية.

# 3 -- لقاح ضد انفلونزا الخنازير في الواقع قد تزيد من خطر الوفاة لهذا النوع من التأثير ، لأنه يغير (أو يقمع) استجابة جهاز المناعة. الدليل على أن هذه اللقاحات ضد التأثيرات الموسمية تقدم كبير لحماية الناس الذين يذهبون الى انها قد ضخت ، الصفر. اللقاحات هي الجرع معجزة "الطب الحديث.

# 4 -- الاطباء لم تصبح بعد قادرة على فهم السبب في تطعيم 1976 أدت إلى شلل الكثير من الناس. وهذا يعني أنه حتى لو كان اللقاح الجديد ينبغي أن تصدر مثل هذه الآثار الجانبية المدمرة ، لا نعرف ما علينا (الباقي ولا حتى القيام باختبار...).

# 5 -- إذا كان لقاح ضد انفلونزا الخنازير كانت قتلك ، وشركات الأدوية ليست مسؤولة عنها. الحكومة الامريكية أكدت للشركات الأدوية حصانة كاملة ضد الأضرار الناجمة عن اللقاح. وبفضل هذه الحصانة المطلقة ، وشركات الأدوية وليس لديهم حافز لإنتاج اللقاحات المأمونة ، وذلك لأن أرباحها تعتمد على الكمية المباعة ، وليس الأمن (المسؤولية صفر).

# 6 -- لا يوجد لقاح ضد حمى الخنازير يمكن توفير الحماية الكاملة لك بقدر بسيط من فيتامين (د) يجوز للحماية ضد. وهذا أمر مؤسف يدل على أن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، وهيئة التنمية الحرجية الكبيرة فارما ويأمل أن الناس لا تعرف من أي وقت مضى.

# 7 -- عندما يكون لقاح ضد انفلونزا الخنازير عملت حقا ، من الناحية الاحصائية أنه يكفي أن كل الناس من حولك تطعيم ، وأنت لا تحتاج للقيام بذلك! (ولما لم يتمكن من انتشار العدوى بين الناس الذين حضروا). وهكذا ، حتى لو كنت تؤمن اللقاح ، كل ما عليك عمله هو إقناع أصدقائك للحصول على تطعيم...

# 8 -- شركات الأدوية لكسب المليارات من الدولارات لإنتاج لقاح ضد انفلونزا الخنازير. وتأتي هذه الاموال من الحافظة الخاصة بك حتى لو لم يفعلوا الحقن ، لأنها تتحمل جميع دافعي الضرائب.

# 9 -- عندما يكون عدد الاشخاص الذين يموتون بسبب الحمى ، وعلى الرغم من أن بعض أن الكثير منها سيكون نفس الاشخاص الذين ذهبوا للحصول على تلقيح. الأطباء تبريره نموذجية مع منطق الكبار فارما : "إن عدد الذين أنقذت هو أكبر بكثير من المتوفين". طبعا عدد الذين "انقاذ" هو محض خيال روائي...... وجود له إلا في عقول الملتوية.

# 10 -- مراكز التطعيم التي تقود العالم في الأشهر المقبلة ليست عديمة الفائدة تماما : نوفر نظام بسيط للتعرف على مجموعات كبيرة من الناس تماما البلهاء (خطيئة لا تنتج نوعا من التألق الزرقاء التي يمكن استخدامها لتقرير لها تحذير المستقبل).

يشار الى ان اليانصيب هي الضريبة المطبقة على الأشخاص الذين لا يعرفون الرياضيات. وبالمثل ، لقاحات ضد الانفلونزا هي الضرائب المطبقة على الناس الذين لا يفهمون شيئا من الصحة.

المصدر : http://www.stampalibera.com/؟p=4737

Nessun commento:

Follow us on Facebook